بمتابعة ميدانية من قبل كوادر شركة مابين النهرين العامة للبذور.. وزارة الزراعة : استمرار عمليات استلام بذور الرتب العليا لبذور الحنطة في بابل

((وان_بغداد))

اكدت وزارة الزراعة ومن خلال شركة ما بين النهرين العامة للبذور استمرار عمليات استلام بذور الرتب العليا لبذور الحنطة في محافظة بابل وبمتابعة واشراف من قبل لجنة المتابعة لمواقع تنقية وتعفير البذور في المحافظة.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته وكالة أرض اشور الإخبارية اليوم الجمعة، ان "الكوادر الفنية المتخصصة في لجنة المتابعة لمواقع تنقية وتعفير البذور في محافظة بابل قامت بعمليات المتابعة الميدانية وفحص بذور الحنطة المستلمة من قبل المسوقين المتعاقدين مع شركة ما بين النهرين العامة لانتاج البذور للموسم الحالي ٢٠٢١، حيث تم سحب نماذج عينات للفحص المختبري فضلا عن مناقشة الاستعدادات والاجراءات المتخذة للبدء بعملية التنقية.

واوضحت الوزارة ان الكميات المستلمة لكافة مواقع ومعامل تنقية وتعفير البذور التابعة الى شركة ما بين النهرين العامة للبذور لغاية تاريخ ٢٠٢١/٦/١٠ قد بلغت ( ١٢٢٣٧٢.٥٢٠) طن ولمختلف الرتب والاصناف، مبينة ان عمليات استلام بذور الرتب العليا للحنطة مازالت مستمرة وباشراف اللجان المتخصصة في الوزارة والشركة.

الاكثر قراءة هذا اليوم

الزوار المتواجدون الان بالموسوعة